خدمات الترجمة الفورية

مترجمون متمرسون وآليات متطورة في الترجمة الفورية

Image

خدمات الترجمة الفورية

يتوفر فريقنا المؤهل من المترجمين الفوريين على الدوام لتسهيل التواصل اللغوي بينكم وبين جمهوركم. تقدم بيت المحتوى خدمات الترجمة الفورية خلال المؤتمرات الكبيرة، وخدمة الترجمة التتبعية لورش العمل التدريبية، إلى جانب الترجمة الفورية خلال المؤتمرات الصحفية، وغيرها من الفعاليات.

الخدمات

Image

الترجمة الفورية خلال المؤتمرات

يجلس فريقنا المكون من المترجمين المتمرسين في مقصورة الترجمة مع معدات الترجمة الفورية، ليكونوا جسراً للتواصل بينكم وبين الجمهور متعدد الثقافات.

Image

الورش التدريبية

تمثل الترجمة التتبعية جزءاً أساسياً من التدريب في بيئة متعددة اللغات. ويضمن لكم مترجمونا البارعون إقامة ورشة تدريبية وكأنها بلغتكم الأم.

Image

ترجمة شفوية عن بُعد عبر الفيديو

نوفر الترجمة الشفوية عن بُعد عبر الفيديو بشكل متزامن وفعال، لنضمن لكم التواصل بشكل كامل مع الطرف الآخر.

Image

الترجمة الشفوية عبر الهاتف

يمكنكم ببساطة إضافة أحد مترجمينا الفوريين إلى مكالمتكم الهاتفية، للاستمتاع بمكالمة فعالة ثنائية اللغة تجيب على جميع أسئلتكم وتضمن إيصال جميع رسائلكم إلى الطرف الآخر.

Image

الترجمة الشفوية الفورية الشخصية

يوفر فريقنا من المترجمين الفوريين الشخصيين ترجمة ثنائية اللغة ليكونوا بمثابة مرشدين محليين ومستشارين ثقافيين لرجال الأعمال والمدراء التنفيذيين الذين يزورون دولة الإمارات العربية المتحدة في مهمة عمل.

Image

تدريب المترجمين الفوريين

ننفرد بفريق من المترجمين الفوريين من أصحاب الخبرة الواسعة، ويخضعون لتدريب مستمر ويتم تقييمهم وتطوير مهاراتهم باستمرار لضمان جودة أدائهم في المشاريع طويلة الأمد.

اللغات المتوفرة لدينا

لغات الترجمة الفورية

الترجمة الفورية من الإنجليزية إلى العربية وبالعكس
الترجمة الفورية من الإنجليزية إلى الفرنسية وبالعكس
الترجمة الفورية من الإنجليزية إلى الأوردو وبالعكس

الترجمة الفورية من الإنجليزية إلى الهندية وبالعكس
الترجمة الفورية من الإنجليزية إلى الإسبانية وبالعكس
الترجمة الفورية من الإنجليزية إلى الألمانية وبالعكس

في خدمتكم

يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني hello@hoc.ae، أو الاتصال على الرقم 97144243066+، أو على الرقم 971585871633+ خلال فترة الوقاية من كوفيد-19، أو الاتصال بنا من خلال استمارة الاتصال أدناه.