بيت المحتوى
عقد من النجاحات
حكاية بيت المحتوى
في عام 2011، ولدت فكرة بيت المحتوى. كان الهدف هو تأسيس بيت للمحتوى العربي العصري، يلبي الاحتياجات المتزايدة في عالم الترجمة العربية وإنشاء المحتوى العربي.
رؤيةٌ جديدةٌ لقطاع المحتوى العربي
تعمل بيت المحتوى على بناء علامة فارقة في قطاع صناعة المحتوى العربي، حيث نجحت في تحقيق الريادة في سوق المحتوى بفضل اعتمادها على ممارسات معاصرة وابتكار معايير خاصة ومنهجية مرنة يمكن تخصيصها لتوفير محتوى عربي يواكب العالم الرقمي المعاصر.
الشريك المثالي
لشركات العلاقات العامة
تم تصميم نموذج العمل في بيت المحتوى ليناسب احتياجات كافة العملاء على اختلافهم، إلا أنه يتماشى بشكلٍ خاص مع متطلبات وكالات العلاقات العامة، وينعكس ذلك من خلال العدد الكبير من وكالات العلاقات العامة التي وضعت ثقتها في خدمات بيت المحتوى.
سر المهنة
منذ تأسيسها عام 2013، نجحت بيت المحتوى في تغيير معايير قطاع الترجمة والمحتوى في المنطقة، حيث انتقلت من نموذج الوكالة الذي يعتمد على توزيع المشاريع على مترجمين أحرار بشكل عشوائي، دون تركيز حقيقي على الاتساق وإدارة الجودة، إلى نموذج بيت المحتوى، مع تركيز واسع على التدريب وبناء الخبرات والاعتماد على فرق الترجمة والمحتوى المتخصصة.
توظيف التقنيات الحديثة
تعتمد بيت المحتوى في تقديم أعلى معايير الجودة في قطاع المحتوى على العنصر البشري والمواهب المتميزة التي يضمها فريق الشركة. إلا أنها تقدم لهذا الفريق أفضل الأدوات التقنية والتكنولوجيا الحديثة المصممة خصيصاً لدعم الموهبة البشرية في مهمة الترجمة وصناعة المحتوى. التكنولوجيا في بيت المحتوى تعمل خدمة العنصر البشري، وليس العكس.