بيت المحتوى

عقد من النجاحات

about11.png

حكاية بيت المحتوى

في عام 2011، ولدت فكرة بيت المحتوى. كان الهدف هو تأسيس بيت للمحتوى العربي العصري، يلبي الاحتياجات المتزايدة في عالم الترجمة العربية وإنشاء المحتوى العربي.

رؤيةٌ جديدةٌ لقطاع المحتوى العربي

تعمل بيت المحتوى على بناء علامة فارقة في قطاع صناعة المحتوى العربي، حيث نجحت في تحقيق الريادة في سوق المحتوى بفضل اعتمادها على ممارسات معاصرة وابتكار معايير خاصة ومنهجية مرنة يمكن تخصيصها لتوفير محتوى عربي يواكب العالم الرقمي المعاصر.

about22.png
about33.png

الشريك المثالي
لشركات العلاقات العامة

تم تصميم نموذج العمل في بيت المحتوى ليناسب احتياجات كافة العملاء على اختلافهم، إلا أنه يتماشى بشكلٍ خاص مع متطلبات وكالات العلاقات العامة، وينعكس ذلك من خلال العدد الكبير من وكالات العلاقات العامة التي وضعت ثقتها في خدمات بيت المحتوى.

سر المهنة

منذ تأسيسها عام 2013، نجحت بيت المحتوى في تغيير معايير قطاع الترجمة والمحتوى في المنطقة، حيث انتقلت من نموذج الوكالة الذي يعتمد على توزيع المشاريع على مترجمين أحرار بشكل عشوائي، دون تركيز حقيقي على الاتساق وإدارة الجودة، إلى نموذج بيت المحتوى، مع تركيز واسع على التدريب وبناء الخبرات والاعتماد على فرق الترجمة والمحتوى المتخصصة.

about44.png
55.png

توظيف التقنيات الحديثة

تعتمد بيت المحتوى في تقديم أعلى معايير الجودة في قطاع المحتوى على العنصر البشري والمواهب المتميزة التي يضمها فريق الشركة. إلا أنها تقدم لهذا الفريق أفضل الأدوات التقنية والتكنولوجيا الحديثة المصممة خصيصاً لدعم الموهبة البشرية في مهمة الترجمة وصناعة المحتوى. التكنولوجيا في بيت المحتوى تعمل خدمة العنصر البشري، وليس العكس.

فريقنا سر نجاحنا في خدمتكم

أهم ما يميز بيت المحتوى هو الفريق المتخصص الذي يقدم لكم خدماتنا وفقاً لأرفع المعايير في التواصل والجودة والتنفيذ ضمن الوقت المحدد.

تحتاجون للمزيد من المعلومات؟

زوروا صفحة الأسئلة المتكررة