توظيف التقنيات الحديثة

Image

مواهب بشرية مبدعة
مدعومة بأفضل التقنيات الحديثة

تعتمد بيت المحتوى في تقديم أعلى معايير الجودة في قطاع المحتوى على العنصر البشري والمواهب المتميزة التي يضمها فريق الشركة. إلا أنها تقدم لهذا الفريق أفضل الأدوات التقنية والتكنولوجيا الحديثة المصممة خصيصاً لدعم الموهبة البشرية في مهمة الترجمة وصناعة المحتوى. التكنولوجيا في بيت المحتوى تعمل لخدمة العنصر البشري، وليس العكس.

أهمية الابتكارات التقنية

يعدّ الإبداع جوهر رسالتنا في بيت المحتوى، ونثق بقدرة فريقنا من المواهب المتميزة على تقديم الأفضل، لذا نحرص على تزويده بأحدث الأدوات التكنولوجية لتكون في خدمته وخدمتكم.

المواهب البشرية

يعتبر العنصر البشري المحور الأساسي لعملياتنا الإبداعية والإدارية، فنحن لا نعتمد على وسائل الترجمة الآلية أو الأنظمة المؤتمتة في إدارة سير العمل. ونثق بمهارات فريقنا وقدرته على تزويدكم بأفضل الحلول والخدمات الفنية والإبداعية.

منصة بيت المحتوى الإلكترونية

قمنا في بيت المحتوى بتصميم وتطوير منصتنا الإلكترونية الخاصة بإدارة المشاريع لتسهيل إدارة سير العمل وضمان تسليم المشاريع ضمن الموعد المحدد. كما تتيح المنصة لعملائنا إمكانية الوصول إلى أرشيف مشاريعهم السابقة مع بيت المحتوى، وتنزيل الملفات المطلوبة في أي وقت.

الأدوات التكنولوجية المناسبة

تلعب التكنولوجيا دوراً داعماً لفريقنا من المواهب البشرية، ونسعى دوماً لتزويده بأفضل الحلول التقنية المصممة خصيصاً لمساعدته على أداء مهامه على النحو الأمثل. إذ تسهم منصتنا الإلكترونية في تسهيل إدارة مشاريعنا وعمليات التسليم النهائية، بينما تتيح أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب CAT Tools لفريقنا ضمان الاتسّاق في الأسلوب والمصطلحات المستخدمة، كما تساعدنا تطبيقات التواصل الحديثة على تقديم خدماتنا لكم على مدار الساعة.

التواصل

نستخدم في بيت المحتوى مجموعة من أدوات الاتصال الحديثة والرائدة في القطاع لضمان تقديم خدماتنا لكافة العملاء على مدار الساعة. وتم تزويد فريقنا المتوافر عند الطلب بمجموعة شاملة من أدوات الاتصال ليتمكّن من الاستجابة لطلباتكم خلال 30 دقيقة وفي جميع الأوقات.

أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب CAT Tools

نعتمد في بيت المحتوى على برنامج الترجمة بمساعدة الحاسوب الرائد في القطاع SDL Trados Studio، الذي يتيح مجموعة متنوعة من المزايا، مثل ذواكر الترجمة وأدوات إدارة قواعد المصطلحات، والتي تسهم في توفير الوقت وضمان الجودة والاتساق في المحتوى. تقدم بيت المحتوى الترجمة البشرية حصراً، ولا تؤمن بالترجمة الآلية ولا تسمح باستخدامها.

إنشاء المحتوى البصري

نستعين في بيت المحتوى بأحدث معدّات الإنتاج وأدوات تحرير مقاطع الفيديو، لضمان تقديم محتوى مصوَّر ومقاطع فيديو عالية الاحترافية. إذ يعمل فريقنا الموهوب على إنتاج وتعريب ونشر أعمالكم في قالبٍ بصري جذاب يرقى لمستوى تطلعاتكم.