إنشاء وترجمة محتوى الفيديو

خدمة محتوى مخصصة حسب الطلب

للشركات والعلامات التجارية وشركات العلاقات العامة

محتوى الفيديو

مع تراجع الاعتماد على وسائل الإعلام المطبوعة وتزايد التركيز على الإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، تظهر حاجة ملحة لتوفر محتوى فيديو احترافي وعالي الجودة. تقدم بيت المحتوى خدمة إنتاج فيديوهات تخصصية تجمع بين جودة المحتوى وأحدث التقنيات إلى جانب خدمات ترجمة محتوى الفيديو بما يناسب احتياجات وكالات العلاقات العامة وكافة الشركات.

الخدمات

Design Idea

إنتاج الفيديوهات التعريفية بالشركات والعلامات التجارية

فيديو مخصص حسب الطلب للتعريف بشركتكم. يقوم فريق بيت المحتوى بزيارة مكاتبكم ولقاء الموظفين الرئيسيين، وأفراد قسم التواصل والتسويق لمناقشة محتوى الفيديو وتصويره وتحريره وإنتاجه.

Design Idea

فيديوهات الرسوم المتحركة

تضم بيت المحتوى فريقاً متخصصاً في ابتكار أفكار جذابة من محتوى الرسوم المتحركة بالاعتماد على القصص المصورة التي تعبر عن شركتكم. ويقوم خبراء المحتوى بكتابة هذه القصص، في حين يتولى فريق الإنتاج مهمة تحويلها إلى فيديو شيق.

Design Idea

إنفوجرافيك متحركة

تتيح المنصات الرقمية ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي اليوم تقديم البيانات بشكل شيق وجذاب بصرياً، وهو ما يتخصص فيه فريق الإنفوجرافيك في بيت المحتوى، حيث يعمل على تحويل بيانات وإحصائيات شركتكم إلى إنفوجرافيك متحركة ومبتكرة، ونكرسُ فريقاً لتحليل البيانات والمعلومات واستخلاص المحتوى منها ليتولى فريق الإنتاج مهمة عرضها بأسلوب مبتكر.

Design Idea

المقابلات الإعلامية وتغطية الفعاليات

تقدم بيت المحتوى خدمة التغطية الإعلامية للفعاليات إلى جانب المقابلات الإعلامية، حيث يقدم الفريق مجموعة من مقاطع الفيديو الخام لاستخدامها في التحرير، إلى جانب فيديو محرر وجاهز دون إضافة أي لوغو لاستخدامه من قبل وسائل الإعلام حسب الطلب.
Design Idea

ترجمة الفيديوهات بما يتوافق مع الثقافة المحلية

تعد بيت المحتوى الشركة الرائدة في منطقة الخليج العربي، وهو موقع لم تكن لتصل إليه لولا معرفتها الواسعة بالثقافة المحلية وتقاليدها. وتنطلق الشركة من هذه الخبرة لتقدم خدمة تعريب محتوى الفيديوهات بما يتوافق مع ملامح الثقافة المحلية، حيث نقدم خدمة الترجمة في مقطع الفيديو مباشرة أو ضمن ملفات SRT إلى جانب خدمات الدبلجة وتسجيل الصوت وإعادة الإنتاج الكامل لمحتوى الفيديو بما يتماشى مع الثقافة والتقاليد المحلية.

Design Idea

فيديوهات تعريفية بالمنتجات

ننفرد في بيت المحتوى بفريق من الخبراء في إنشاء محتوى متكامل لمراجعة وتقييم المنتجات التقنية والسيارات والإلكترونيات، ومستحضرات الجمال والعناية، ومنتجات أسلوب الحياة. في حين يهتم فريق الإنتاج بتحويل هذا المحتوى إلى فيديو جذاب لتشاركه وكالات العلاقات العامة مع الجهات الإعلامية. ويمكن للمجلات ووسائل الإعلام المختلفة ومنصات الفيديو الإلكترونية ومختلف العلامات التجارية الاستفادة من هذه الخدمة لتعزيز المحتوى المصور الخاص بها.

Design Idea

الفيديوهات السياحية

تقدم بيت المحتوى خدمة تخصصية لإنتاج فيديوهات تقييم ومراجعة عالية الجودة حول الوجهات السياحية أو الثقافية في دولة الإمارات وحول العالم بما يتناسب مع رؤية شركتكم واحتياجاتها. ونحرص على تخصيص هذه الخدمة بما يلبي احتياجات وكالات العلاقات العامة ومجالس السياحة والمجلات والمحطات التلفزيونية ومنصات الفيديو الإلكترونية وكافة المهتمين بمحتوى الفيديو المتقدم.

Design Idea

الفيديوهات الوثائقية

تضم بيت المحتوى نخبة من الخبراء في كتابة النصوص الوثائقية وتصويرها مع تحريرها ونشرها بما يتماشى مع متطلباتكم. ونتولى مهمة اختيار المواهب الصوتية المثالية، وإجراء أبحاث مستفيضة حول موضوع الوثائقي، وإجراء المقابلات مع المتحدثين، وتصوير مقاطع B-Roll، وإنتاج فيديو 4K بجودة عالية. يتفرغ في هذه الأثناء فريق من أخصائي إنشاء المحتوى لمتابعة توصياتكم أثناء كتابة الوثائقي.

Design Idea

مقاطع الفيديو القصيرة

نعمل في بيت المحتوى على إنتاج فيديوهات تفاعلية وجذابة لتغطية المستجدات، وصيحات مواقع التواصل الاجتماعي، والمواضيع الترفيهية، وغيرها. ونتولى مهمة إجراء الأبحاث اللازمة حول موضوع التغطية وكتابة النص الملائم وإنتاج فيديو متكامل وعالي الجودة.

Design Idea

المدونات

نتولى في بيت المحتوى مهمة اختيار مواهب تتميز بالشغف والحيوية وتدريبها وتصويرها لإنتاج تدوينة فيديو مرحة تستقطب الكثير من المتابعين على منصات الفيديو ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بكم.  ويمكن من خلال هذه التدوينات تغطية العديد من المواضيع، كما يمكن تخصيص موهبة واحدة لتقديم سلسلة من مدونات الفيديو.

Design Idea

المحتوى الترفيهي

يمكنكم الاعتماد على الفريق الإبداعي في بيت المحتوى لتحويل رؤيتكم وأفكاركم إلى صور ومقاطع فيديو نابضة بالحيوية وكتابة المحتوى الترفيهي وإنتاجه، سواءً فيديوهات الرسوم المتحركة الخاصة بالأطفال أو محتوى الفيديو للموقع الإلكتروني الخاص بكم أو سلسلة فيديوهات تعليمية أو محتوى منصات البث عبر الإنترنت.

Design Idea

الفيديوهات التعليمية

تلبي هذه الخدمة احتياجات المؤسسات التعليمية والجهات المتخصصة في التدريب والتطوير، حيث يقوم فريق بيت المحتوى بتقديم أفكار مبتكرة لفيديوهات تعليمية وتدريبية ومناقشتها معكم للوصول إلى التصور النهائي، ثم وضع الخطة المناسبة لتنفيذها وكتابة النص الخاص بها وإنتاجها بأسلوب تفاعلي وحيوي.

لطلب خدماتنا

يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني hello@hoc.ae، أو الاتصال على الرقم 97144243066+، أو على الرقم 971585871633+ خلال فترة الوقاية من كوفيد-19، أو الاتصال بنا من خلال استمارة الاتصال أدناه.