خدمات المحتوى

خدمات المحتوى

تحمل شركة بيت المحتوى خبرة واسعة في المحتوى العربي تمتد على ما يقارب العقد من الزمن. وخلال هذه العقد، بنت الشركة نموذجاً فريداً في خدمات المحتوى الرقمي، العربي والعالمي، وخبرة متميزة في تقنيات المحتوى الملائم لكل منصة وكل غاية. بالإضافة إلى ذلك، تعد المعرفة المعمقة بالثقافة المحلية في منطقة الخليج العربي واحدة من أهم أعمدة العمل في الشركة، حيث تنطلق من هذه المعرفة لبناء المحتوى المحلي الذي يلائم الشركات والمؤسسات الإقليمية والعالمية. تقدم بيت المحتوى خدمات المحتوى التسويقي والترفيهي والتقني والطبي والرقمي، إلى جانب محتوى السفر والضيافة والمحتوى المخصص.

 

إنشاء المحتوى

تعتمد بيت المحتوى منهجية خاصة في إنشاء المحتوى العربي والعالمي، تقوم على التركيز على الجودة والمعايير العالمية في المحتوى، مع مساحة كافية للإبداع الشخصي. تتألف دورة حياة إنشاء المحتوى في الشركة من الخطوات التالية:

وضع استراتيجية المحتوى => طرح الأفكار ووضع الإطار الإبداعي => وضع دليل الأسلوب والإرشادات والتدريب => إنشاء المسودة الأولى => المراجعة => إنشاء المسودة النهائية => ملاحظات العميل => التعديلات => المحتوى النهائي.

 

اللغات

تعمل شركة بيت المحتوى في مجال الترجمة وإنشاء المحتوى في اللغات التالية:

اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الروسية واللغة الصينية واللغة الفارسية واللغة الهندية واللغة الكورية ولغات الأردو والهندي والتقالوق واللغات التركية والفرنسية والألمانية والإسبانية وغيرها.

 

المحتوى الخاص بالعلاقات العامة

تحمل شركة بيت المحتوى خبرة طويلة تمتد على ما يقارب العقد من الخبرة في مجال محتوى العلاقات العامة باللغة العربية والإنجليزية، حيث تقدم خدمات كتابة الأخبار الصحفية بسرعة وموثوقية واهتمام دائم بالسياق المحلي والثقافة المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة وسائر دول مجلس التعاون الخليجي. إلى جانب خدمة كتابة الأخبار الصحفية، تقدم بيت المحتوى خدمة كتابة المقالات الصحفية ومقالات الرأي والمقابلات الإعلامية والرسائل الأساسية وغيرها.

 

المحتوى الإعلامي

تقدم بيت المحتوى خدمات كتابة المقالات الإعلامية ومقالات الرأي والمدونات ومحتوى المواقع الالكترونية ومحتوى مواقع التواصل الاجتماعي والمقابلات الإعلامية ورسائل الأخبار والأخبار المصورة وغيرها من أنواع المحتوى الإعلامي.

 

المحتوى البصري

خدمات إنشاء المحتوى البصري، مثل الإنفوجراف (ثابتة ومتحركة). تشمل الخدمة عملية البحث وإنشاء المحتوى المكتوب ومن ثم ترجمته إلى محتوى بصري وصولاً للإنتاج النهائي الجاهز للنشر.

 

إنتاج الفيديو

تضم شركة بيت المحتوى وحدة متخصصة بإنتاج الفيديو مزودة بأحدث أنواع الكاميرات ومعدات التصوير والإنتاج. تضم هذه الوحدة العديد من المتخصصين الموهوبين وأصحاب الخبرة في إنتاج الفيديوهات وفيديوهات الرسوم المتحركة. تشمل خدماتنا وضع الأفكار وإنشاء القصة وكتابة السيناريو والتصوير والإنتاج والإخراج. تقدم بيت المحتوى خدمات إنتاج فيديوهات الشركات والإعلانات والمعاينة التقنية والفيديوهات السياحية والفيديوهات التعليمية وفيديوهات دليل المستخدم وفيديوهات التعريف بالشخصيات الهامة وغيرها.

 

المحتوى التسويقي

تقدم بيت المحتوى خدمات إنشاء المحتوى التسويقي الرقمي والمطبوع، لمساعدتكم في الوصول إلى الجمهور المناسب في الوقت المناسب ومن خلال المنصة المناسبة. تشمل هذه الخدمة البحث والمقارنة مع المنافسين الرئيسيين وكتابة وتدقيق المحتوى وتصميم المنتج النهائي.

 

الكتب

تقدم بيت المحتوى خدمة تأليف الكتب بالنيابة، والتي تشمل عملية البحث والمقارنة وطرح الأفكار ووضع خطة المحتوى والكتابة والتصميم والطباعة، إلى جانب تصميم الكتاب بالشكل الرقمي EPub. تشمل هذه الخدمة مختلف التخصصات، ومنها على سبيل المثال لا الحصر كتابة السيرة الذاتية والكتب التقنية وأدلة المنتجات والكتب السياحية وأدلة المدن والكتب الوثائقية وغيرها.

 

الكتب الرقمية

تشمل خدماتنا تحويل الكتب إلى الشكل الرقمي وبرمجة تطبيقات قراءة الكتب الرقمية على منصتي أندرويد و iOS.

 

المجلات والمطبوعات الدورية

تقدم بيت المحتوى خدمات شاملة للمجلات الرقمية والمطبوعة، تشمل التحرير والنشر الرقمي وتحرير الصور والطباعة والتوزيع وإدارة العلاقة من شركات العلاقات العامة. تشمل هذه الخدمة أيضاً إدارة المواقع الالكترونية والنشر على منصات التواصل الاجتماعي.

 

المحتوى التقني

يتخصص فريق المحتوى التقني لدى بيت المحتوى في كتابة أدلة المنتجات والمواصفات التقنية والأسئلة المتكررة ومواد التدريب التقني وغيرها.

 

المحتوى التدريبي

يعمل فريقنا المتخصص من المدربين المعتمدين على تحويل المعارف والخبرات التي يمتلكها العملاء إلى محتوى تدريبي تفاعلي حديث وعصري مبني على أحدث المنهجيات التدريبية. تشمل هذه الخدمة وضع المناهج وتحريرها ووضع المواد التدريبية وتنسيقها وطباعتها أو نشرها رقمياً، وتحضير العروض التقديمية التدريبية، وغير ذلك.

 

المحتوى الطبي والصحي

تقدم شركة بيت المحتوى خدمة الكتابة الطبية التخصصية، وتغطية المؤتمرات الطبية وورشات العمل وكتابة الملخصات الطبية والإرشادات وكتيبات الأدوية ومنشورات شركات الأدوية ونتائج الأبحاث الطبية وغيرها.

 

التصميم والتحضير الطباعي

يعمل فريق التصميم والتحضير الطباعي على تصميم وإنتاج ملفات جاهزة للطباعة أو النشر الرقمي وفقاً لأعلى معايير التصميم الرقمي.