خدمات الترجمة الرائدة من وإلى اللغة العربية

واليوم في جميع لغات العالم

بيت المحتوى هي المزود الرائد لخدمات الترجمة في دبي

خبرة تقارب العقد في الترجمة العربية ولجميع اللغات، وسجل غير مسبوق في رضى العملاء.

منذ تأسيسها منذ قرابة عقد من الزمن، حققت بيت المحتوى نجاحات واسعة في مجال الترجمة من وإلى اللغة العربية، ولجميع لغات العالم. تشمل قائمة عملاء الشركة ما يقارب 60 شركة علاقات عامة، إلى جانب العديد من الشركات الكبرى والجهات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ومئات العلامات التجارية الناشئة والرائدة والكبرى في مختلف التخصصات والمجالات.

الترجمة العربية
الترجمة الروسية
الأسواق الناشئة
اللغات الغربية
Image

اللغات التي نعمل بها

تقدم بيت المحتوى خدمات الترجمة من وإلى اللغات التالية.
العربية

العربية

الفارسية

الفارسية

التركية

التركية

الإسبانية

الإسبانية

الإنجليزية

الإنجليزية

الأردو

الأردو

الكورية

الكورية

الفرنسية

الفرنسية

الروسية

الروسية

الهندية

الهندية

تقالوق

تقالوق

الصينية (ماندارين)

الصينية (ماندارين)

رائد الترجمة العربية ومزود عالمي لخدمات الترجمة إلى اللغات الحية

يتوزع فريق الترجمة في بيت المحتوى على خمس قارات، ويعمل في جميع المناطق الزمنية ليلبي احتياجاتكم على مدار الساعة. تختلف بيت المحتوى عن أي وكالة ترجمة، فنحن نعمل مع فريقنا الخاص من أصحاب الخبرة وليس مع مجموعة من المترجمين الأحرار. نضمن من خلال ذلك تنمية الخبرة والاتساق في الترجمات، كما نضمن توفر هذه الخبرة لخدمتكم على الدوام.

ما الذي يميز خدماتنا؟

هنالك العديد من الأسباب التي أسهمت في تحقيق نجاحنا على مدار العقد الماضي.
Image

نموذج فريد أثبت نجاحه في إدارة المشاريع

نقدم خدماتنا على مدار 24 ساعة سبعة أيام في الأسبوع، ويجيب فريقنا على تساؤلاتكم خلال 30 دقيقة على مدار الساعة. تشمل منهجيتنا أيضاً الإدارة الفعالة لجودة الترجمة وتوظيف أحدث التقنيات لتلبية احتياجات العملاء.
Image

شريككم الموثوق في عالم المحتوى الرقمي

تقدم بيت المحتوى خدمات متكاملة في عالم المحتوى الرقمي العربي والعالمي، إلى جانب خدمات الترجمة العربية والعالمية الموثوقة والتي تلائم جميع المنصات والمواقع وأساليب النشر. تمثل بيت المحتوى الشريك المثالي للشركات العالمية نظراً لخبرتها الواسعة في الثقافة المحلية.
Image

منهجية رائدة في إدارة جودة الترجمة

توظف بيت المحتوى أحدث التقنيات التخصصية لإدارة ذاكرة الترجمة والمسارد اللغوية، وذلك لخدمة فريق الترجمة المتخصص من أصحاب المواهب والخبرات الاستثنائية لضمان جودة الترجمة والمحتوى.
Image

أفضل الأسعار لخدمات الترجمة

تقدم بيت المحتوى نموذجاً خاصاً في تسعير خدمات الترجمة يقوم على سعر ثابت على الدوام بغض النظر عن حجم المشروع أو سرعة تنفيذه، وهو ما يجعلها الشركة الأكثر فعالية من حيث السعر في منطقة الخليج العربي.
Image

نظام فواتير مريح وعملي

لا داعي للقلق حول إصدار أوامر الشراء أو معالجة الدفعات المالية لكل مشروع. ترسل بيت المحتوى فاتورة متكاملة واحدة شهرياً للعملاء، لتخفف بذلك العبء الإداري والمالي عنهم.
Image

شريك حقيقي

عبارة يقولها الجميع، لكن بيت المحتوى تعنيها. نحن نصل في شراكتنا معكم إلى أبعد حد ممكن، وهو أمر يشهد عليه عملاؤنا.

التخصصات

إلى جانب الموهبة الأساسية، يتميز أعضاء فريق الترجمة في بيت المحتوى بالخبرة الواسعة. تقوم منهجيتنا على بناء فرق تخصصية لكل مجال نعمل به.

ترجمة الأخبار الصحفية، ترجمة المواد الإعلامية، ترجمة مواد العلاقات العامة، ترجمة المواد التعليمية، ترجمة مواد التدريب، ترجمة مواد الأعمال، ترجمة مواد التسويق، ترجمة التقارير الاستشارية، ترجمة المقالات، ترجمة المدونات،

ترجمة المواد الصحفية، ترجمة المواد السياسية، الترجمة التقنية، الترجمة القانونية، الترجمة العلمية، الترجمة الطبية، الترجمة الهندسية، الترجمة المالية، ترجمة مواد المحاسبة، ترجمة مواد التأمين، الترجمة الأدبية، ترجمة التطبيقات، ترجمة المواقع الالكترونية.

للحصول على خدماتنا

لن يكلفكم الأمر سوى رسالة واحدة بالبريد الالكتروني