Image

بيت المحتوى: مركز صناعة المحتوى في قلب دبي

في عام 2011، ولدت فكرة بيت المحتوى. كان الهدف هو تأسيس بيت للمحتوى العربي العصري، يلبي الاحتياجات المتزايدة في عالم الترجمة العربية وإنشاء المحتوى العربي. تأسست الشركة فعلياً في عام 2013، تحت اسم الأرابيك. كان الاسم يعكس رسالة الشركة وهدفها الاستراتيجي، في أن تتحول إلى الشركة الأولى عربياً في تقديم المحتوى العربي عالي الجودة، وسد الثغرة الكبيرة في قطاع الترجمة العربي الذي عانى ويعاني من صعوبات كبيرة.
خدمات المحتوى

خدمات المحتوى

تحمل شركة بيت المحتوى خبرة واسعة في المحتوى العربي تمتد على ما يقارب العقد من الزمن. وخلال هذا العقد، بنت الشركة نموذجاً فريداً في خدمات المحتوى الرقمي،

خدمات الترجمة

خدمات الترجمة

منذ تأسيسها منذ قرابة عقد من الزمن، حققت بيت المحتوى نجاحات واسعة في مجال الترجمة من وإلى اللغة العربية، ولجميع لغات العالم. تشمل قائمة عملاء الشركة ما يقارب 60 شركة علاقات عامة،

خدمات الفيديو

خدمات الفيديو

مع تراجع الاعتماد على وسائل الإعلام المطبوعة وتزايد التركيز على الإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، تظهر حاجة ملحة لتوفر محتوى فيديو احترافي وعالي الجودة.

خدمات الترجمة الفورية

خدمات الترجمة الفورية

يتوفر فريقنا المؤهل من المترجمين الفوريين على الدوام لتسهيل التواصل اللغوي بينكم وبين جمهوركم. تقدم بيت المحتوى خدمات الترجمة الفورية خلال المؤتمرات الكبيرة،
خدمات النشر

خدمات النشر

تقدم الشركة الشقيقة ميديا ميشن خدمات نشر المحتوى العربي على المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي. تركز الشركة على المحتوى الرقمي العربي عالي الجودة.
المتابعة الإعلامية

المتابعة الإعلامية

تقدم شركتنا الشقيقة أندروميديا خدمات متابعة وسائل التواصل الاجتماعي ومتابعة الإعلام الرقمي وتقديم تقارير التغطية الإعلامية وفقاً لأرفع المعايير العصرية.

نموذج فريد في إدارة العمليات

إدارة فعالة للمشاريع

يعمل فريق بيت المحتوى على مدار الساعة لتقديم أسهل وصول لخدماتنا، كل ما يحتاجه الأمر هو رسالة بالبريد الالكتروني وانتظار تنفيذ المشروع في الموعد المطلوب.

المرونة والقدرة على التنفيذ

سواء كان المشروع مؤلفاً من 100 كلمة أو مئات ألوف الكلمات، يحصل عميل بيت المحتوى على نفس الجودة والسعر والابتسامة عند التنفيذ!

على مدار الساعة

نقدم خماتنا لكم على مدار الساعة، ونلبي حتى الطلبات المستعجلة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية، وليلة رأس السنة!

الاتصال بنا

التواصل مع بيت المحتوى
العنوان
2402 برج فورتشن، التجمع سي
أبراج بحيرات جميرا
دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف
97144243066+
للتواصل خلال فترة كورونا
971585871633+
البريد الالكتروني
Edit Page