سر المهنة

نموذج أعمال فريد من نوعه في خدمات المحتوى

شريك حقيقي في عالم الترجمة والمحتوى

منذ تأسيسها عام 2013، نجحت بيت المحتوى في تغيير معايير قطاع الترجمة والمحتوى في المنطقة، حيث انتقلت من نموذج الوكالة الذي يعتمد على توزيع المشاريع على مترجمين أحرار بشكل عشوائي، دون تركيز حقيقي على الاتساق وإدارة الجودة، إلى نموذج بيت المحتوى، مع تركيز واسع على التدريب وبناء الخبرات والاعتماد على فرق الترجمة والمحتوى المتخصصة.

ونجحت الشركة في بناء نموذج أعمال فريد يشهد لها بنجاحه عملاؤها من جميع القطاعات. ويضمن هذا النموذج تحقيق ما يلي:

  • التركيز الدائم على الجودة
  • تحقيق الاتساق بين مختلف المشاريع في مختلف القطاعات
  • تقديم الخدمات على مدار الساعة سبعة أيام في الأسبوع
  • أفضل الأسعار المناسبة لعملائنا

يقوم نموذجنا في إدارة المشاريع على ما يلي.

Image
نموذج فريد في قطاع المحتوى

نموذج فريد في قطاع المحتوى

بنت بيت المحتوى نموذج أعمالها ليتلاءم مع احتياجات قطاع العلاقات العامة والشركات الكبرى والشركات والعلامات التجارية الناشئة في ذات الوقت. يعتمد نموذجنا على التكامل الحقيقي مع فريق العميل، وتسهيل الإجراءات المالية وإجراءات إدارة المشاريع. تعتمد بيت المحتوى على نموذج السعر الثابت للكلمة الواحدة بغض النظر عن حجم المشروع وموعد تسليمه، وهو ما يساعد عملاءنا على إدارة ميزانية المحتوى بسهولة.

فريق إدارة مشاريع متكامل

فريق إدارة مشاريع متكامل

يعمل فريق إدارة المشاريع على خدمة العملاء على مدار الساعة، ويتسجيب لطلباتهم خلال زمن قياسي دون تكلفة إضافية. تقدم بيت المحتوى خدماتها من خلال منصة رقمية متقدمة صممت خصيصاً لتلائم احتياجات العملاء، حيث تضمن هذه المنصة التسليم وفق المواعيد المحددة إلى جانب الاحتساب الدقيق للتكلفة والفواتير.

خدمات على مدار الساعة

خدمات على مدار الساعة

يعمل فريقنا من الساعة التاسعة صباحاً وحتى منتصف الليل بتوقيت دبي، ويستجيب لطلبات العملاء خلال نصف ساعة من استلامها في جميع الأوقات، بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية، دون أي تكلفة إضافية. نحن دائماً موجودون لخدمتكم، طوال أيام السنة، حتى في ليلة رأس السنة ذاتها! (من برأيكم يترجم أخبار الألعاب النارية الرائعة في ليلة رأس السنة؟)

خدمات متكاملة وشاملة

خدمات متكاملة وشاملة

تقدم بيت المحتوى خدمات متكاملة في قطاع المحتوى الرقمي والمطبوع، من الترجمة إلى إنشاء المحتوى وخدمات التصميم والنشر والمحتوى المرئي والمسموع. تقدم الشركة أيضاً خدمات إدارة المواقع الالكترونية وتعهد المجلات المطبوعة والرقمية، وتعريف الفيديوهات وإنتاجها.

توظيف التقنية الحديثة

توظيف التقنية الحديثة

تعتمد بيت المحتوى أحدث التقنيات المساعدة في عالم الترجمة والمحتوى، مع الاعتماد بشكل حصري على الموهبة البشرية ومنع استخدام الترجمة الآلية. تعتمد بيت المحتوى حالياً برنامج ترادوس ستوديو، وتدعم العمل فيه من خلال استخدام حزمة أوفيس وأدوبي وغيرها من التقنيات الحديثة في عالم المحتوى.

خبرة واسعة في الثقافة المحلية

خبرة واسعة في الثقافة المحلية

انطلقت بيت المحتوى من قلب منطقة الخليج العربي، وبنت على مدار السنوات خبرة استثنائية في الثقافة المحلية توظفها في خدمة عملائها. نجحت الشركة في تقديم استشاراتها الثقافية لعشرات الشركات العالمية، وساعدتها في بناء حضورها المحلي المتوافق مع الثقافة المحلية، مع الحفاظ على روح العلامة وجوهرها.

خدمات أساسية لشركات العلاقات العامة

خدمات أساسية لشركات العلاقات العامة

تقدم بيت المحتوى خدماتها لعشرات شركات العلاقات العامة، وتعمل كجزء من فريقها من وراء الكواليس. يعتمد عملاؤنا علينا بشكل كامل في خدمات المحتوى، ويقدمون أعضاء فريقنا لعملائهم على أنهم جزء من فريق شركة العلاقات العامة.

فرق متخصصة

فرق متخصصة

لا تعتمد بيت المحتوى على تعهيد المشاريع لمترجمين أحرار بشكل عشوائي، بل تعتمد على فريقها الخاص من أصحاب الخبرة، وتخصص أعضاء هذا الفريق وفقاً للقطاعات والتخصصات والخبرات الخاصة، مع الاهتمام ببناء الخبرة ومراكمتها من خلال العنصر البشري والتقني معاً.

عائلة حقيقية في العمل

عائلة حقيقية في العمل

يكمن السر الحقيقي لشركة بيت المحتوى في العنصر البشري، نحن عائلة حقيقية، ونعمل على هذا الأساس على الدوام. نقدم الدعم والمساعدة لبعضنا بعضاً قبل عملائنا، ولا ندخر جهداً ليعرف عملاؤنا أننا عائلة حقيقية.

انضموا إلى قائمة عملاء بيت المحتوى

كل ما يحتاجه الأمر هو رسالة بالبريد الالكتروني!